محليات

أمير عسير يتسلم تقرير جمعية الأطفال المعوقين

أبها – مرعي عسيري

التقى الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بديون الإمارة أمس مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير عبدالله المحسني وعددا من أطفال الجمعية.

وفي بداية اللقاء نوه أمير المنطقة بما تحظى به هذه الفئة الغالية على قلوبنا من دعم وتشجيع من قبل الحكومة أيدها الله والسعي إلى دمجهم في مجتمعنا ليمارسوا الحياة الطبيعية ، مثنيا سموه على الدور الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين في خدمة المعاقين على مستوى المملكة.

وقدم مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بالمنطقة تقريراً مفصلاً عن أنشطة وفعاليات المركز حيث اشتمل على إقامة الورش الفنية والدورات التدريبية والمحاضرات التوعوية ومشاركة أطفال المركز في العديد من الأيام العالمية والمحافل الوطنية حيث بلغت المشاركات خلال العام المنصرم حيث بلغت 22 مشاركة .

وأعرب ” المحسني ” عن بالغ شكره وتقديره لأمير منطقة عسير على دعمه وتشجيعه المتواصل لكافة مناشط الجمعية مؤكداً بأن الجمعية توفر الخدمة الشاملة والمجانية للطفل المعوق ومساندة أسرته في التعايش مع الإعاقة وطرق التعامل معها .وفي نهاية اللقاء تسلم أمير عسير لوحة فنية من أحد أطفال المركز .

من جهة اخرى يكرم سموه صباح اليوم الأربعاء “284” طالبا من أوائل الطلاب المتفوقين بمدارس التعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم، وبرامج التربية الخاصة ونظام المقررات ، وذلك على مسرح الإدارة العامة للتعليم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *