محليات

أمير جازان يرعى تخريج (10) آلاف طالب وطالبة بالجامعة

جازان- واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، حفل تخريج الدفعة الثانية عشرة من طلاب وطالبات جامعة جازان وذلك بالمدينة الجامعية , بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ، وأعضاء هيئة التدريس، وأولياء الأمور وضيوف الجامعة.

وألقى معالي مدير الجامعة كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة، معبراً عن شكره وامتنانه لسموه على تفضله برعاية الحفل ومشاركة أبنائه الخريجين فرحتهم بهذا اليوم الذي تحتفي فيه الجامعة بتخريج الدفعة الثانية عشر من طلابها ، والبالغ عددهم “10” آلاف طالب وطالبةً يمثلون 31 كلية منها 13 كلية من كليات البنين و18 كلية للبنات ، بالإضافة إلى 130 طالباً وطالبة يمثلون الدفعة الأولى لهذا العام من خريجي وخريجات مرحلة الماجستير ، مؤكدا أن الرعاية الكريمة من سمو أمير منطقة جازان تجسد مدى الترابط بين سموه وأبنائه الطلاب، ودعمه للمسيرة العلمية في المنطقة وما تلقاه الجامعة من اهتمام ومتابعة شخصية من سموه الكريم ومتابعة من معالي وزير التعليم.
وفي نهاية الحفل قام سمو أمير منطقة جازان بتكريم أوائل الخريجين وسلمت الهدايا التذكارية وتسلم سموه هديتين تذكاريتين بهذه المناسبة. وأعرب عن سعادته بالمشاركة في حفل تخريج الدفعة الثانية عشر من خريجي جامعة جازان , الذين يمثلون كوكبة متميزة في مختلف التخصصات العلمية , لخدمة هذا الوطن العزيز والمشاركة في تنميته.
وأكد سموه أن منطقة جازان منبع رئيسي للكفاءات العلمية والعملية المتميزة والجادة , مشيراً سموه إلى أن خريجي الجامعة سيكون لهم الدور البارز في المساهمة في التنمية الوطنية من خلال تخصصاتهم العلمية النوعية وتحقيق رؤية المملكة 2030, متمنيا سموه التوفيق لأبنائه الخريجين والخريجات في حياتهم العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *