محليات

أمير جازان بالنيابة يرعى حفل (الطبية الخيرية)

جازان – البلاد

نقل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ،- حفظهما الله – وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، لذوي شهيد الواجب الجندي أول جابر بن أحمد عطيف أحد منسوبي القوات المسلحة ، – رحمه الله – , الذي استشهد في بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وعبّر سمو أمير منطقة جازان بالنيابة خلال زيارته لوالد وذي وأسرة الشهيد عطيف بمنزلهم في محافظة صبيا ، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد ، سائلاَ الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الوطن ، هو مصدر فخر واعتزاز للجميع .

حضر العزاء مدير عام شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني ومحافظ صبيا علي بن موسى زعلة ومدير مكتب نائب أمير منطقة جازان عبدالعزيز بن سعد آل مرعي.

كما نقل أمير منطقة جازان بالنيابة تعازي القيادة ، لذوي شهيد الواجب الجندي أول مانع بن حسن التليدي أحد منسوبي القوات المسلحة ، رحمه الله , الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة وهو يدافع عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي بمنطقة نجران.

وعبّر سموه خلال زيارته لوالد وذوي وأسرة الشهيد التليدي، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد ، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الوطن ، هو مصدر فخر واعتزاز للجميع .

من جانبهم عبر والدا وأفراد أسرتي الشهيدين عن شكرهم للقيادة الرشيدة، ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على تعزيتهم ومشاركتهم أحزانهم ، مؤكدين أن هذا نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها المواطنين في كل مكان، مشيرين إلى افتخارهم بشهدائهم في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

الطبية الخيرية
من جهة ثانية رعى الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، حفل جمعية الإحسان الطبية الخيرية بالمنطقة ” شكرًا لكم .. نصف مليون إحسان ” لتدشين مشروعات الجمعية الخيرية للعام 1439هـ ، وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق راديسون بلو بمدينة جيزان.

وألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب كلمة أوضح خلالها أن الجمعية مع مطلع العام الجديد تكمل عامها التاسع منذ تأسيسها بهدف تقديم خدمات علاجية مجانية بالمنطقة والتي استفاد منها منذ تأسيس الجمعية 506,391 مستفيدًا من المرضى المحتاجين عبر منظومة عمل ومنهجية احترافية في تنفيذ المشروعات الاجتماعية والخيرية بكل كفاءة وفاعلية وتقديم منتجات متميزة ورائدة للمستفيدين ، مبرزًا جهود شركاء النجاح والداعمين للجمعية في أداء رسالتها السامية.

إثر ذلك دشن أمير منطقة جازان بالنيابة مركز الإحسان للأعمال ” وقف الجمعية ” وعيادات نورة الملاحي للتأهيل والعلاج الطبيعي والوظيفي، والعيادات المتنقلة ، معلنًا سموه تبرعه بمبلغ 500 ألف ريال لصالح جمعية الإحسان الطبية الخيرية ، فيما شهد سموه أيضًا توقيع مذكرة تعاون بين جمعية الإحسان وجامعة جازان ، ومذكرة تعاون بين الجمعية ومستشفى القوات المسلحة بجازان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *