الأرشيف الأولى

أمير تبوك يناقش «السعودة» ويدشن مشاريع بالمنطقة

تبوك – سعد الشهراني
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة الرئيسية للسعودة بالمنطقة امس بمكتب سموه في الإمارة الاجتماع الأول للجنة بعد تشكيلها بحضور أعضائها.
وأكد سموه في بداية الاجتماع أهمية اللجنة وأهدافها التي من أجلها أنشئت , كما ناقش سموه مع اللجنة تفاصيل وأساليب العمل بما يكفل توطين الوظائف وحل جميع معوقات توفير فرص العمل للمواطنين والمواطنات , وتسهيل الإجراءات الخاصة بالمتقدمين والمتقدمات لطلب العمل ، إضافة إلى تشكيل لجان ميدانية ولجان فرعية في المحافظات تعمل على حصر الأنشطة المستهدفة في سوق العمل , إضافة لمناقشة الاجتماع عدد من النقاط المدرجة على جدول الأعمال.
من جهة ثانية يتفقد سمو أمير المنطقة الشهر المقبل محافظات ومراكز المنطقة ، ويلتقي خلال الزيارة المواطنين ويقف على مطالبهم واحتياجاتهم والتعرف على أحوالهم ، كما يلتقي سموه بأعضاء المجالس المحلية والبلدية في المحافظات.
وسيدشن سموه عدداً من المشروعات التنموية الجديدة ويضع حجر الأساس لمشروعات جديدة في المجالات البلدية والمياه والصرف الصحي والتعليم والكهرباء والطرق والتدريب التقني والمهني والمشروعات الاقتصادية والسياحية ومشروعات ميناء ضباء ، إضافة لمتابعة سموه سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *