محليات

أمير تبوك يناقش استعدادات افتتاح مدينة الحجاج

تبوك – سعد الشهراني

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار أن خدمة الحجاج والمعتمرين والزائرين شرف كبير لنا في المملكة العربية السعودية وشعبها، ولقب خادم الحرمين الشريفين هو شرف تقلده ملوك المملكة.

وقال سمو أمير المنطقة في تصريح عقب ترؤس سموه اجتماع لجنة أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار بمكتب سموه بالإمارة :” شرف كبير لنا جميعاً أن نشارك فيما وجه به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بالاهتمام بالمعتمرين والحجاج والزائرين” .
وبين سموه أن اجتماع اللجنة ناقش كل الاستعدادات لافتتاح مدينة الحجاج والمعتمرين بحالة عمار في بداية شهر شعبان القادم مؤكداً “أن كل التقارير التي تم الاطلاع عليها تشير إلى الاستعدادات على أعلى مستوى ليكون العمل كما في الأعوام السابقة لاستقبال المعتمرين ويؤدون مناسكهم ويعودون إلى بلادهم غانمين سالمين بأمر الله تعالى” .
حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة تبوك نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار محمد بن عبدالله الحقباني ومديري الإدارات المعنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *