محليات

أمير تبوك يطلع على مشروع المتحف ويواسي الزهراني

تبوك – سعد الشهراني

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة بمكتب سموه في الإمارة أمس الأحد مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة الدكتور مبروك بن محمد الشليبي .

وفي بداية اللقاء اطلع سموه على ماتم انجازه في مشروع متحف تبوك والعرض المتحفي والذي بلغت تكلفته الاجمالية 100 مليون ريال وتبلغ مساحة متحف تبوك الاجمالية اكثر من 20 الف م2 تشتمل على الموقع العام ومبنى المتحف الذي يحتوي على 8 قاعات رئيسية بالإضافة الى فصول دراسية وصالات لاستقبال الزوار وقاعة لمتحف الزائر ومكاتب ادارية وخدمات مسانده كما شملت التكلفة الاجمالية العرض المتحفي الذي اعتمدته الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لمتحف تبوك وهو سيناريو لتسلسل التاريخي لمنطقة تبوك بدا من تكونها وحتى عصر التوحيد على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه .

وثمن سمو امير منطقة تبوك ماتبذلة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني من جهود في القطاع السياحي مبرزا سموه اهمية منطقة تبوك السياحية والتاريخية.

وقد اعرب الشليبي عن بالغ شكره وتقديره لسمو امير منطقة تبوك على دعمه الدائم والمستمر لفرع الهيئة بالمنطقة.

من جهة ثانية واسى الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية أسرة المربي غرم الله بن عبدالله الزهراني المشرف العام على مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية في وفاة والدهم رحمه الله، سائلاً المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مبرزاً مناقب الفقيد رحمه الله طيلة فترة عمله .

وأعرب أحمد بن غرم الله الزهراني ابن الفقيد باسمه ونيابة عن الأسرة عن شكرهم وعرفانهم لأمير منطقة تبوك على وقفاته تجاه والدهم طيلة فترة مرضه ومتابعته الدائمة والمستمرة لوالدهم حتى توفاه الله داعياً الله أن يجزيه خير الجزاء وأن يجعل ذلك في موازين حسناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *