الأرشيف محليات

أمير تبوك يستقبل منسوبي الإمارة والمواطنين

تبوك – سعد الشهراني
استقبل أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز الوكلاء ورؤساء الأقسام وموظفي إمارة المنطقة في قاعة الاستقبالات بمقر الإمارة عقب ظهر يوم أمس حيث تم تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر وتمنى سموه للجميع صياماً مقبولاً وعيداً سعيداً.
من جهة أخرى استقبل أمير المنطقة مساء يوم أمس بعد صلاة العشاء جموعاً من المواطنين في جامع قصر سموه بمدينة تبوك الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بحلول عيد الفطر السعيد حيث بادلهم التهاني وتلمس احتياجات البعض منهم. ودعا أمير المنطقة في نهاية لقائه بالمواطنين الله سبحانه وتعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة التي تسعى دائماً إلى خدمة المواطن والمواطنة على امتداد هذه البلاد العزيزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *