محليات

أمير تبوك: سعدنا بالحضور البهي لخادم الحرمين في نيوم

تبوك – سعد الشهراني

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي منطقة تبوك عن مشاعر الغبطة والسعادة لوصول خادم الحرمين الشريفين إلى نيوم بمنطقة تبوك. وقال سموه : إن الجميع سعداء ويتابعون هذا الحضور البهي لخادم الحرمين الشريفين في المنطقة لقضاء بعض الوقت للراحة.

وأضاف سموه : كان لوصول الملك المفدى – حفظه الله – وانعقاد جلسة مجلس الوزراء واجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية صداه الكبير، وهم على يقين لما لهذا الجزء الغالي من الوطن من وقع واهتمام ورعاية من قيادة هذه البلاد أسوة بباقي مناطق المملكة.

وأشار سموه إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، قد أعلن في وقت سابق، أن المنطقة ستسجل على خارطة العالم، لتشكل إلى جانب باقي مناطق المملكة المستقبل الجديد الذي بدأت انطلاقته منذ الإعلان عن (برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة العربية السعودية 2030) لتكون منهجًا للعمل الاقتصادي والتنموي في المملكة.

وختم سموه تصريحه أن سأل المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمده بعونه وتوفيقه، وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان والرخاء في ظل قائد الأمة وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *