محليات

أمير المدينة يفتتح مبنى (نماء المنورة)

المدينة المنورة -جازي الشريف

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة مبنى نماء المنورة ، الذي يعد منصة للأعمال الريادية ولريادة الأعمال ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير منطقة المنورة، والرئيس التنفيذي لنماء المنورة الدكتور أحمد بن محمد دبروم .

واطلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة على المنتجات والصناعات التي تم إنجازها في معامل نماء المنورة ، اضافة الي المعامل المجهزة بتقنية حديثة لتمكين الشباب والشابات من صقل مواهبهم.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان ، ان نماء المنورة تعُد ذراعاً تنفيذياً لخدمة الشباب والشابات لبناء مستقبلهم والانطلاق نحو ريادة الأعمال ، لتعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي لمنطقة المدينة المنورة .

ومن جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لنماء المنورة الدكتور أحمد بن محمد دبروم أن هذا الصرح نسجه الأمير فيصل بن سلمان بفكرة ،

وحول الرؤى والأفكار إلى واقع ملموس بتسخير جميع الموارد المتاحة لينمو هذا الصرح، حتى أصبح كيانا قائما بذاته لدعم أبناء هذا الوطن المعطاء.

وبين الدكتور دبروم عن تدريب 3387 متدرب ومتدربة وتمكين 632 شخص من خلال إنشاء سجلات تجارية أو توظيف أو العمل من خلال الإنتاج بالقطعة للواحات، وخدمة 2161 منشأة تجارية. وأكد أن نماء المنورة تدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتمكين أصحابها الرياديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *