محليات

أمير المدينة المنورة : إنجاز مشاريع وزارة الصحة أولوية قصوى

المدينة المنورة – البلاد
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، أن إنجاز مشاريع وزارة الصحة تعد أولوية قصوى في مجلس المنطقة، خاصة مشاريع المستشفيات الكبرى التي تحت الإنشاء ، مبيناً أن وتيرة العمل المتسارعة لإنجاز مشاريع الصحة بالمنطقة ستثمر عن انتهاء مشروعات المستشفيات خلال نهاية هذا العام.
جاء ذلك خلال زيارة سموه التفقدية أمس لمستشفى الميقات ومستشفى المدينة التخصصي الجديدين ، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة ، ومعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة .
واطلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين ، موجهاً ببذل جميع الإمكانات وتسخير الطواقم الطبية لتقديم الخدمة بالجودة المطلوبة لأهالي المنطقة تحقيقاً لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لتوفير الرعاية الصحية لكافة المواطنين في المنطقة.
من جانبه أوضح معالي وزير الصحة أن سير العمل في المستشفى التخصصي يسير بخطى جيدة وتم رصد ميزانية لتجهيزه تقدر بـ 170 مليون ريال، ومن المتوقع افتتاح كافة عيادات المستشفى خلال العام الحالي 1439هـ ليستفيد منه كافة المواطنين ، مضيفاً أن مستشفى الميقات يواجه تعثر من المقاول وتم التفاهم معه لتوفير كل ما يحتاجه مؤملاً أن يتحسن سير العمل بشكل أفضل ومن المتوقع افتتاحه العام المقبل.
كما أعرب الربيعة عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على الزيارة الميدانية للمستشفيين ، مثمناً جهود صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه سير العمل في مستشفيات المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *