محليات

أمير الكويت يفتتح اجتماع رؤساء الشورى والنواب والأمة

الكويت – واس

افتتح صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت أمس أعمال الاجتماع الحادي عشر لأصحاب المعالي رؤساء مجالس الشورى والنواب والأمة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية, بحضور وفد مجلس الشورى برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ .

وبدئ الاجتماع الذي حضره صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ومعالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني, بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

ثم ألقى أمير دولة الكويت كلمة أعرب فيها عن تفاؤله بعقد هذا اللقاء بوصفه ترجمة للنوايا النبيلة وتعبيرا صادقا من قبل الجميع وتمثل جهدا خيرا وآلية مؤثرة ستدفع بمسيرة العمل الخليجي المبارك إلى ما يحقق تماسكها واستمرار الحفاظ عليها لتلبية آمال وتطلعات أبناء دول المجلس.

وأوضح سموه أن الكيان الخليجي حقق على مدى العقود الأربعة الماضية لمسيرته أهدافا ومكتسبات تعزز من قدرته على تلبية آمال أبناء دول الخليج والمحافظة على ما حققه مجلس التعاون الخليجي من مكانة مرموقة بين الدول والتجمعات الدولية.

وخاطب الاجتماع رئيس مجلس الأمة الكويتي ومعالي رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين أحمد بن إبراهيم الملا ومعالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *