محليات

أمير القصيم يرعى حفل مهرجان معية الخبراء

الخبراء- البلاد

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية ، حفل افتتاح مهرجان معية الخبراء الثاني ، الذي تنظمه لجنة اهالي الخبراء , وذلك في بلدة الخبراء التراثية ، والذي يستمر لمدة عشر ايام. كما دشن سموه مشروع معرض كار مود الذي يعد أكبر معرض على مستوى الشرق الاوسط الذي يقدم عدة منتجات في مجال تقنية البيوت الجاهزة.

وبارك سموه في كلمة ألقاها بهذه المناسبة افتتاح مهرجان معية الخبراء ، منوهاً بإقامة هذا المهرجان في بلدة الخبراء التراثية وتفعيل هذه القرية ، متطلعاً إلى تفعيلها التفعيل الأمثل لتكون وجهة سياحية هامة لمنطقة القصيم وزوارها ، مقدماً الشكر والتقدير للجنة الأهالي بالمركز ، والقائمين على المهرجان. بعد ذلك تسلم نسخةٌ من كتاب بعنوان الملك سلمان الوفاء ، التاريخ ، الحزم ، الذي جمعه وأعده رئيس لجنة أهالي الخبراء المهندس عبدالله عبدالرحمن القميع.
ثم كرم سموه رجالات الخبراء الذين خدموا وقدموا للخبراء كل غالٍ ونفيس ، وأبناء وذوي شهيد الوطن الرائد المظلي إبراهيم بن محمد الطاسان الذي استشهد في الحد الجنوبي ، والجهات الحكومية والأهلية التي ساهمت في نجاح هذا المهرجان , كما تسلم سمو الأمير فيصل بن مشعل من رئيس المركز هدية تذكاري بهذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *