محليات

أمير القصيم افتتح مشروعات بعقلة الصقور والنقرة : وطننا ينعم بالنماء والأمان وإحباط كل محاولات الإرهاب

عقلة الصقور- البلاد

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم خلال زيارته التفقدية لمحافظة عقلة الصقور حفل تدشين وافتتاح العديد من المشروعات التنموية والخيرية بالمحافظة . وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى محافظ عقلة الصقور سليمان بن علي الفوزان كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بقدوم سموه ، ناقلاً لسموه سعادة أهالي المحافظة بهذه الزيارة المباركة ،

مشيراً إلى أن زيارة سموه تؤكد اهتمامه وحرصه لخدمة أهالي محافظات ومراكز المنطقة ، مدللاً على ذلك قدومه لتدشين مشروعات تنموية تجاوزت 150 مليون ريال . إثر ذلك قُدم أبوريت ترحيبي بمقدم سموه ، ثم قصيدة نبطية للشاعر ابراهيم بن يوسف السليمي.
عقب ذلك دشن سمو أمير منطقة القصيم المشروعات التنموية والخيرية بمحافظة عقلة الصقور بتكلفة اجمالية بلغت أكثر من 150 مليون ، وألقى سموه كلمة بهذه المناسبة نقل فيها اهتمام وتحيات خادم الحرمين الشريفين لهذه المحافظة المباركة وأهالها ، مباركاً للجميع على هذه المشروعات ، منوهاً بما تنعم به هذه البلاد من أمن وأمان وإحباط لكل محاولات الإرهاب من قبل المخربين ، وإيجاد العمليات الاستباقية لوئد مثل تلك الشرور ،

موصياً أن نكون جميعاً عيناً للدولة وأذناً للدولة لمحاربة الإرهاب ومكافحته ، مفيداً أن ذلك كله بعون الله ثم بوجود رجال أمن واعين وحذرين ، يقودهم رجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية.

وقال سموه: افتخر في مثل هذه المشروعات التي افُتتحت في محافظة عقلة الصقور ، مبشراً الجميع بأن القادم أفضل بأذن الله ، مشيداً بهذه الظاهرة التي يخرج بها الأطفال في المحافل الرسمية باللبس العسكري ، ويتوشحون بالوطنية ، لافتاً الانتباه إلى أنه هناك أسر تحثهم على ذلك ، وأن هناك قدوة حسنة تحثُه على فداء الوطن وحبه ، داعياً الله أن يجمعنا دائماً على خير ، وأن يحفظ لنا هذه البلاد ، مشيداً بجهود مسؤولي الجهات الحكومية التي افتتحت مشاريعهم في المحافظة ، داعياً الله أن ينصر جنودنا البواسل في الحد الجنوبي.

بعد ذلك كرم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل ، المتميزين من المعلمين والمدارس التابعة لمكتب التعليم بمحافظة عقلة الصقور ، وسلمهم الشهادات والجوائز المقدمة من شركة معادن. كما زار سموه مركز النقرة التابع لمحافظة عقلة الصقور ، لرعايته حفل تدشين وافتتاح عدداً من المشروعات التنموية والخيرية بمركز النقرة ، التي بلغت تكفتها الإجمالية أكثر من 20 مليون ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *