محليات

أمير الشمالية يثمن دعم القيادة للنيابة العامة

عرعر- واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه بالإمارة امس، معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب يرافقه عدد من قيادات النيابة العامة.
ورحب سموه في مستهل الاستقبال ، بمعالي النائب العام والوفد المرافق، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في أعمالهم والمهام الموكلة إليهم خلال الزيارة.
ونوه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بما يحظى به جهاز النيابة العامة من متابعة ودعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله – لتحقيق العدالة الناجزة لكل ما يخدم الصالح العام وفقاً لمنهج هذه البلاد وقيادتها الرشيدة الذي يقوم على كتاب الله والسنة النبوية المطهرة.
وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بأعمال النيابة العامة بالمنطقة، التي تسهم في تحقيق توجيهات ولاة الأمر -أيدهم الله-، وسبل تطوير العمل والارتقاء به. من جانبه أعرب معالي النائب العام عن سعادته بلقاء سمو أمير منطقة الحدود الشمالية، وبحث الأمور التي تتعلق بأعمال النيابة العامة بالمنطقة وسبل تطوير العلاقة بين الأجهزة الحكومية بما يحقق العدالة، سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لكل ما فيه الخير. من جهة ثانية تفقد معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب فرع النيابة بمنطقة الحدود الشمالية في جولة ميدانية يرافقه فيها عدد من مسؤولي النيابة العامة. والتقي معاليه خلال الجولة التفقدية لفرع النيابة العامة بمنطقة الحدود الشمالية بمنسوبي النيابة العامة بالمنطقة وعدد من القيادات الأمنية ومديري الإدارات والدوائر الحكومية بالمنطقة وذلك لتعزيز التعاون بين كافة الأجهزة الأمنية في المنطقة وفرع النيابة العامة بمنطقة الحدود الشمالية والحلول العملية لسرعة إنجاز القضايا بما يحقق تطلعات ولاة الامر – حفظهم الله – في الحرص على كل ما فيه راحة المواطن والمقيم. كما التقى معاليه بعددٍ من المراجعين واستمع لما يقدمونه من شكاوي واستفسارات واتخاذ اللازم بشأنها.
وتأتي الجولة في إطار الجولات التي يقوم بها معالي النائب العام انفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – أدام الله عزهما – وذلك لعدد من المناطق والمحافظات للوقوف على سير العمل والالتقاء بالمسؤولين والعاملين في فروع النيابة والاستماع الي شكاوي المواطنين وحلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *