محليات

أمير الشرقية يهنئ وفد تعليم الأحساء بجائزة التميز

الدمام – حمود الزهراني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أمس الأحد ، وفد إدارة التعليم بالأحساء يتقدمهم المدير العام للتعليم أحمد بن محمد بالغنيم ومساعدي المدير العام ومديري الإدارات المساندة ، بمناسبة حصول تعليم الأحساء مؤخراً على جائزة التميز الإداري على مستوى إدارات التعليم بالمملكة .

وهنأ سموه منسوبي ومنسوبات تعليم الأحساء بهذا الإنجاز ، موجها بالاستمرار في التميز والمشاركة في مثل هذه الجوائز التي ينعكس أثرها على المجتمع .

وقال سموه ” إن الأحساء من المحافظات العزيزة على قلوبنا ولها بفضل الله إنجازات دائمة في كل المجالات وهذا يعود إلى اهتمام وحرص أهاليها على التميز والإبداع وجودة الأداء، مؤكداً سموه أهمية دور المعلمين في العملية التعليمية لأنهم مربين وليس فقط معلمين ، لاسيما وأن أكبر شريحة في المجتمع وعلى مستوى الإدارات الحكومية هي وزارة التعليم ، متمنيا سموه لكافة منسوبي تعليم الأحساء التوفيق والمزيد من التميز.

من جانبه قدم مدير تعليم الأحساء شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه للتعليم بالمحافظة وجميع منسوبي التعليم للتحسين من مستوى جودة العمل بالإدارات التعليمية ، مبيناً أن إدارة تعليم الأحساء حصلت ولله الحمد على المركز الأول في ترتيب فئة التميز الإداري ، الذي كرمت خلال حفل الوزارة بالرياض من قبل معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى خلال حفل الجائزة. وفي ختام اللقاء التقطت الصور التذكارية مع سمو أمير المنطقة الشرقية بهذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *