محليات

أمير الشرقية يناقش تطوير مدن المنطقة

الدمام-حمود الزهراني

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس هيئة تطوير المنطقة الشرقية امس الأحد في قاعة الاجتماعات بديوان الإمارة وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية وأعضاء الهيئة من أصحاب السمو والمعالي اجتماع هيئة تطوير المنطقة الشرقية.

واستعرض سموه ملامح مهام واختصاصات هيئات تطوير المناطق والمدن بحسب ما صدر من قرار مجلس الوزراء الموقر وسير العمل بمشروع التطوير التنظيمي والإداري لهيئة المنطقة الشرقية.كما اطلع سموه على مستجدات مقر الهيئة وتوظيف الكوادر المتخصصة للمرحلة الحالية مباركاً سموه ماتم اتخاذه من إجراءات بهذا الشأن.

كما تم مناقشة المرصد الحضري الإقليمي ومركز التخطيط والتنمية الإقليمية لدراسة الهيكل التنظيمي للهيئة وأيضاً مناقشة مقترح مشروع ثلاثية الخير في مدينة الدمام والمطروح من قبل أحد المستثمرين.

ووجه سموه بأهمية المشروع وأهمية الدراسات وما سوف ينتج عنه من مخرجات وبضرورة تكامل هذه الدراسة مع ما يلزم من دراسات استشارية أخرى تتناسب مع مهام وعمل الهيئة وحسب ما تضمنه قرار مجلس الزوراء التنظيمي لهيئات تطوير المدن والمناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *