محليات

أمير الشرقية يطلع على أعمال الهيئة الملكية والخطوط الحديدية

الدمام – واس

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على عدد من الموضوعات التي تهم عمل الهيئة الملكية بالجبيل وأبرز الأعمال التي تقوم بها الهيئة، جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة امس الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي، ومديراء العموم، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالهيئة ، مستعرضاً أبرز الخطط التي تنفذها الهيئة وأبرز خدمات التعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة، ونوه سموه بالدعم الذي تلقاه الهيئة من القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

من جانبه شكر الدكتور العتيبي سمو أمير المنطقة الشرقية على حسن الاستقبال والتوجيهات السديدة، سائلا الله العلي القدير التوفيق للجميع.
كما استقبل سمو أمير المنطقة الشرقية ، معالي رئيس هيئة النقل العام رئيس المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور رميح بن محمد الرميح وعدد من منسوبي المؤسسة .

واطلع سموه خلال اللقاء على التقرير السنوي للمؤسسة وآخر التطورات التي تشهدها المؤسسة العامة للخطوط الحديدية بالخدمات وبتطوير القطارات وجداول الرحلات والالتزام بمستوى السلامة وأيضاً مستوى إنجاز المشاريع.

ووجه سموه بأهمية تقديم الخدمات المتميزة للمستفيدين، والالتزام بمواعيد الرحلات والمحافظة على سلامة الركاب وإعطاء كل ذي حق حقه، مقدماً سموه الشكر للهيئة على مستوى التحسن الذي لمسه سموه في أداء المؤسسة.

من جانبه قدم معالي الدكتور الرميح شكره للقيادة الرشيدة على الدعم غير المحدود بالنقل والمواصلات ، وكذلك الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على متابعتهم الدائمة وتوجيهاتهم السديدة لتطوير خدمات قطاع النقل بالمنطقة، مؤكداً أن المنطقة الشرقية تشهد نمواً في أعداد الركاب بين الدمام والهفوف والرياض تتجاوز 20% ، وكذلك على مستوى نقل البضائع من ميناء الدمام ، مبيناً بأنه لا يوجد أي تكدس في نقل البضائع ولله الحمد .

واستقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتب بالإمارة امس، رئيس اللجنة الإشرافية على مراكز بيان الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالخبر والدمام مساعد رئيس المحكمة العامة بالدمام الشيخ عبدالحميد البديع ومنسوبي المركز.

واطلع سموه على جهود المركز الخيري في المنطقة، مؤكداً على أهمية تعليم القرآن الكريم لجميع فئات المجتمع ، مشيداً سموه في الوقت ذاته بتوجه المركز الخيري نحو العمل على التطبيقات الذكية التي تعنى بتعليم القرآن الكريم بيسر وسهولة.

من جهته قدم الشيخ عبدالحميد البديع شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه على اهتمامها ومتابعتهما لكافة أنشطة الجهات الخيرية لا سيما ما يتعلق بكتاب الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *