محليات

أمير الشرقية يشيد بجهود اتحاد الغرف الخليجي

الدمام – البلاد
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، بجهود أمين عام اتحاد الغرف الخليجي وعمله الدؤوب في جميع الأمور المتعلقة بتنشيط الحركة التجارية والاقتصادية بين دول مجلس التعاون, من خلال تفعيل الاتحاد الجمركي الخليجي, ودوره في تحقيق السوق الخليجية المشتركة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه أمين عام اتحاد الغرف الخليجي عبدالرحيم نقي, بمناسبة قرب انتهاء فترة عمله كأمين عام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، متمنيا سموه له التوفيق ودوام الصحة والعافية.
من جهته, أعرب عبدالرحمن نقي عن الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – على الدعم والمساندة للأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي, منذ انطلاق مسيرة الاتحاد عام ١٩٧٩ ، وعلى التسهيلات من الجهات الحكومية والخاصة التي ساعدت على تحقيق الأهداف المرجوة.
كما قدم شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية, وسمو نائبه, على الاهتمام البالغ الذي حظي به الاتحاد من دعم للبرامج والفعاليات المختلفة، مؤكدا استمراره في وضع إمكانياته وخبراته لدعم وتنفيذ البرامج والفعاليات في المنطقة الشرقية والمملكة لتفعيل رؤية ٢٠٣٠ ، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ المملكة وقيادتها الرشيدة وشعبها, ويحفظ دول مجلس التعاون الخليجي.
من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه بديوان الإمارة امس ، رئيس مجلس أمناء جامعة الأصالة عمار التويجري، وقادة الشؤون الأكاديمية والإدارية بالجامعة. واستعرض سموه مسيرة العمل في الجامعة وسير الدراسة في كلياتها كافة وأعداد الطلاب المسجلين فيها، مؤكداً سموه أهمية تهيئة وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات, وإيجاد التخصصات المناسبة والملائمة لسوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *