محليات

أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء الغرفة التجارية والفهيد والسفير الهولندي

الدمام-حمود الزهراني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بالإمارة رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية الذي تشكل في دورته الثامنة عشرة .

وتمنى سموه للمجلس الجديد دوام العوّن والتوفيق في خدمة الاقتصاد الوطني، حاثًا على مُضاعفة الجهود لأجل استمرار غرفة الشرقية على مكانتها في دعم مجتمع الأعمال وفتح الآفاق له في مختلف المجالات تجارية كانت أو صناعية .

وأشاد سموّه بدور غرفة الشرقية الرائد في تنمية اقتصاد المنطقة ، مؤكدًا على أهمية ما تقوم به في تطوير قطاع الأعمال ، داعيًا القطاع الخاص على أنواعه ، بأن يستفيد من المساحات الكبرى التي اتاحتها له رؤية المملكة 2030م ، وأن يساهموا بفاعلية في مشروعات التنمية الشاملة التي تتبعها البلاد، وذلك بالعمل على تمكين أنفسهم وتطوير قدراتهم التنافسية بالبرامج والأدوات اللازمة ، مؤكدًا وقوفه بجوار كل ما من شأنه أن يُسهم في تطوير قدرات القطاع الخاص ويُعزز من أدواره في خدمة الاقتصاد الوطني.

واستقبل سموه الثلاثاء الماضي معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد ومدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمد بن سليمان السلوم .

وأطلع سموه على الهوية الجديدة للمؤسسة، وكذلك الإنجازات والمشاريع المستقبلية للمؤسسة بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص.

كما استقبل سموه بمكتبه بديوان الإمارة أمس الأربعاء السفير الهولندي لدى المملكة السيد يوست رنتشيس ، والوفد المرافق له.

وخلال اللقاء، دار الحديث مع سموه عن العلاقات الطيبة بين البلدين، و تمنى سعادة السفير الهولندي لسموه التوفيق والسداد، وللمملكة التقدم والازدهار في كل المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *