محليات

أمير الرياض يشرّف حفل السفارة الأردنية

الرياض – واس
شرّف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض , حفل سفارة المملكة الأردنية الهاشمية , بمناسبة يومها الوطني, وذلك في قصر طويق بحي السفارات.وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل السفير الأردني جمال حامد الشمايلة وأعضاء السفارة.
حضر الحفل وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام بن عبدالكريم القين , وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *