محليات

أمير الرياض يستقبل مدير المرور

الرياض – واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، مدير مرور المنطقة اللواء الدكتور محمد بن شباب البقمي، والوفد المرافق له، الذين قدموا للسلام على سموه .

واطلع سموه خلال اللقاء ‏على التقرير الإحصائي بعمل إدارة المرور خلال عام 1437هـ . قدمه اللواء البقمي ، مستعرضاً خطة العمل الميداني لهذا العام 1438هـ , مشيراً إلى أنه تم تسخير كل الإمكانيات من ضباط وأفراد ‏وآليات ودراجات لإنجاح خطة مرور هذا العام .

وأكد سمو أمير منطقة الرياض أن هذا اللقاء هو لقاء تعارفي تنفيذي مع رجال المرور؛ لأنهم جزء مهم من ‏منظومة الأمن التي ينعم بها المواطن والمقيم على حد سواء , وطالب سموه رجال المرور مضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات التي يتطلع إليها المواطن والمقيم، وأن تكون هنالك عملية التواصل بين صوت المواطن ورجل المرور؛ لمعرفة جدوى الخدمات المرورية ‏المقدمة له فالمصارحة والمكاشفة مطلوبة بين المواطن، وأجهزة الدولة الأمنية ومنها إدارة المرور .

وعبر سموه عن ثقته بقدرات وإمكانيات رجل المرور السعودي ودعمه الكامل للخدمات المرورية، وقال : الدولة – حفظها الله – ‏وضعت ثقتها في أبنائها من كافة رجالات المرور، وسخرت لهم جميع امكانيات البشرية والمادية ليستطيعوا أن يؤدوا دورهم على أكمل وجه؛ لذا فإنها تطلع أن يكون دور رجل المرور على مستوى المسؤولية ‏والثقة الممنوحة له .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *