الرياض – البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم امس عدداً من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضلية والمعالي وكبار المسؤولين وجمعًا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.
وأعرب سمو الأمير فيصل بن بندر عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة , سائلا المولى عز وجل التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن .
أمير الرياض يستقبل المسؤولين والمواطنين
