الأرشيف ملحق عن الأمير سلطان

أمير الحدود الشمالية : للأمير سلطان أياد بيضاء وأراء نيرة في عملية التطوير والتحديث

المناطق – البلاد – واس
عبَّر صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية عن بالغ سروره وسعادته بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية والتي تكلَّلت ولله الحمد بالنجاح.
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: إننا نحمد الله على أن أسبغ على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الصحة والعافية وعودته إلى أرض الوطن ليكمل المسيرة مع إخوانه وأبنائه المواطنين.
وقال سموه: إن المواطن السعودي أينما كان موقعه على خارطة بلادنا المترامية الأطراف يتابع بشغف أخبار سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إبان رحلته العلاجية ولم لا ! وسموه يحفظه الله العضد الأيمن لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قائد مسيرة بلادنا وباني نهضتها المباركة يحفظه الله.
مشيراً سموه إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز يحفظه الله كان ولا يزال له الأيادي البيضاء والآراء النيرة في عملية التطوير والتحديث اللتين تمر بهما بلادنا في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز هذا العهد الذي شهد نقله حضارية متطورة في شتى مجالات الحياة في ظل الرعاية الكريمة التي يحظى بها المواطن السعودي والمقيم بيننا في أي شبر من بلادنا.
وأبان سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أن ما قام ويقوم به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز من أعمال إنسانية تأتي في إطار العمل الخيري الذي يحرص على تأديته سموه.
ودعا الله أن يحفظ لهذه البلاد حكامها وقادتها الأوفياء الأمناء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لمواصلة مسيرة البناء المباركة وأن يديم على هذا الوطن وأهله نعمة الأمن والرخاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *