الأرشيف محليات

أمير الجوف يلتقي عدداً من المسؤولين

سكاكا – البلاد
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بالإمارة رئيس مجلس إدارة جمعية الثقافة والفنون سلطان البازعي، ومدير جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة الدكتور نواف بن ذويبان الخالدي .واستمع سموه لشرح عن ملتقى الفنانين والفنانات التشكيليين الذي انطلقت أعماله بالجوف , متمنيا سموه لهم التوفيق .وأعرب البازعي عن شكره لسمو أمير المنطقة لرعايته الملتقى، الذي تحتضنه المنطقة ويلقى اهتماماً من أبنائها .
فيما أكد الدكتور نواف الخالدي أن هناك نية للتوسع في الملتقى ليكون على مستوى الخليج ليحقق رغبات وتطلعات المهتمين في هذا الجانب .
كما استقبل سمو أمير منطقة الجوف ، نائب مدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن صعب التميمي يرافقه العقيد بدر بن ساير الشمري، الذي عيين قائداً لقوة أمن الطرق بالجوف .
ورحب سموه باللواء التميمي والعقيد الشمري، متمنياً لقائد قوة أمن الطرق التوفيق والسداد, لخدمة دينه ثم مليكه ووطنه .
من جهته أعرب العقيد الشمري عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف وللقيادة الرشيدة على هذه الثقة، التي ستكون حافزاً له لمضاعفة الجهد .
واستقبل سموه مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة مطر بن أحمد الزهراني، ومدير التربية والتعليم بمحافظة القريات محمد بن عبد الله الثبيتي المعين حديثاً.
واطمأن سموه خلال اللقاء عن استعدادات مدارس المنطقة ومحافظاتها وتهيئة قاعات الاختبارات النهائية للطلاب والطالبات، مؤكداً سموه أهمية تسخير الجهود والإمكانات المتاحة للطلاب والطالبات ليؤدوا اختباراتهم بكل يسر وسهولة وفق ما وفرته حكومتنا الرشيدة .وتمنى سموه لمدير تعليم القريات التوفيق في مهمته الجديد .
من جهته أعرب الزهراني عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على ما يجده قطاع التربية والتعليم من اهتمام, داعياً الله أن يعينه وزملاءه على تحمل الأمانة وخدمة الطلاب والطالبات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *