الأرشيف ملحق عن الأمير سلطان

أمير الجوف: لحظة عودة سموه من أغلى اللحظات

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام كان يتابع ويتلمس احتياجات أبناء وطنه خلال رحلته العلاجية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد.
وقال سمو أمير منطقة الجوف في تصريح لوكالة الأنباء السعودية :\" في كل مرة أجري اتصالاً هاتفياً بسمو ولي العهد، يكون سؤاله الأول عن المنطقة وأهلها والاطمئنان على أحوالهم والتوجيه بتقديم كل ما يسهل لهم أمورهم\".
وبين سموه أن لحظة عودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن من أغلى اللحظات وأسعدها فالمواطنون في شغف كبير واهتمام بالغ وفرحة عارمة بعودة سمو ولي العهد تجسد أزهى صور المحبة وأوثق عرى التلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب السعودي النبيل\".
ورأى سمو الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أن أدق العبارات التي أبداها أهالي المنطقة من فرحة بعودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن بالصحة والعافية لا تفي بمكنون المشاعر ولا تجسد حجم الفرح.
وأضاف \" إن سمو ولي العهد حاضر في وجدان أهالي المنطقة، إذ أخلصوا الدعاء للباري عز وجل أن يسبل على سموه ثوب الصحة والعافية.
ورفع سمو أمير منطقة الجوف التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشعب السعودي عامة بمناسبة عودة سمو ولي العهد من رحلته العلاجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *