محليات

أمير الباحة يطلع على مناشط المعهد العلمي

الباحة- واس

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، امس ، تقريراً عن تقرير عن خطة المعهد العلمي بالباحة لبداية العام الدراسي والأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المعاهد العلمية بالمنطقة .

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة امس مدير المعهد العلمي بالباحة عبدالله بن مشرف الغامدي، الذي قدم التهنئة لسموه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ87 ، مستعرضاً المشاركات والفعاليات التي قامت بها المعاهد العلمية بالمنطقة احتفالا بهذه المناسبة العزيزة وأبرز المناشط التي أقيمت خلال الاحتفال باليوم الوطني .

وأكد سمو أمير المنطقة خلال اللقاء بأن اليوم الوطني للمملكة يحمل الكثير من المعاني السامية والنبيلة لجميع أبناء هذا الوطن الغالي ، مشيراً سموه إلى أن هذه المناسبة المجيدة نستشعر معها الارث العظيم لوطننا وما حققه من إنجازات في شتى المجالات منذ التأسيس على يد المغفور له الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه -.

وثمن سموه جهود جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في تبني ودعم جميع المعاهد بالمنطقة ، مشيداً بما تنفذه المعاهد العلمية بالمنطقة من برامج وفعاليات تهدف إلى تثقيف وتوعية وتعليم الشباب في مختلف المحافظات .

حضر الاستقبال مدراء المعاهد العلمية في محافظات العقيق والمندق , وبلجرشي وعدد من المعلمين والمشرفين وطلاب المعهد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *