محليات

أمير الباحة يحث على تلمس احتياجات المواطنين

الباحة -واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بقصر البريدة في مدينة الباحة ، أصحاب الفضيلة القضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وجمع من المواطنين.

وأكد سموه في كلمته خلال لقائه الأسبوعي ” الاثنيينية “، ضرورة تسخير جميع الإمكانات لخدمة المواطن ، بما يعود بالنفع والفائدة على أبناء وأهالي المنطقة، مبرزاً سموه ما تلقاه منطقة الباحة من دعم ورعاية واهتمام من القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ.
وأطَلعَ سمو أمير الباحة الحضور على نتائج جولاته التفقدية للقطاع التهامي خلال الفترة الماضية ، التي جاءت بناء على توجيهات القيادة الرشيدة – أيدها لله -، للوقوف على احتياجات المنطقة وأهلها من الخدمات والمشاريع التنموية ، منوهاً سموه بما شهدته محافظات القطاع التهامي من تطور تنموي وافتتاح العديد من المشاريع التي تصب في خدمة المواطن .
وحث سموه مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز بضرورة تلمس الاحتياجات الخاصة بالمواطنين وبذل المزيد من الجهد لخدمة الصالح العام.

وهنأ الأمير مشاري بن سعود خلال اللقاء معالي مدير جامعه الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه مديراً لجامعة الباحة ، مؤكداً سموه أن جامعة الباحة تتطلب المزيد من الجهود للارتقاء بمستواها العلمي وتحقيق طموحها الأكاديمي حتى تتبوأ مكانها اللائق بين جامعات الوطن .

كما قدم سمو أمير منطقة الباحة باسمه وباسم أبناء المنطقة الشكر والتقدير لأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي على ما قدمه من جهود لخدمة المنطقة وأهلها خلال فترة عمله بالمنطقة.
وجرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات التي تتعلق بالمنطقة والخدمات المقدمة للمواطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *