الأرشيف محليات

أمير الباحة يتفقد مشروعات بلجرشي

الباحة – واس ..
وقف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة مساء امس الأول على المشروعات القائمة والجاري تنفيذها في محافظة ومراكز بلجرشي في إطار البرنامج التفقدي لسموه لمحافظات منطقة الباحة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومحافظ بلجرشي الدكتور محمد بن جمعان دادا وعدد من المسؤولين بالمنطقة ومديرو الإدارات الحكومية بالمحافظة وجمع من المواطنين . وأقيم حفل خطابي لهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى محافظ بلجرشي الدكتور محمد بن جمعان دادا كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة منوها بما تحقق للمحافظة من تنمية شاملة ومتوازنة في جميع الميادين مستعرضاً ابرز المشاريع الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها بالمحافظة. بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور.
عقب ذلك عقد سمو أمير منطقة الباحة اجتماعاً موسعاً مع المسؤولين في المحافظة، تم خلاله مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالمحافظة والمراكز التابعة لها.
واستمع سمو أمير منطقة الباحة خلال زيارته لبلجرشي إلى احتياجات المواطنين ومطالبهم ووجه بسرعة انجازها والاهتمام بها.
وفي ختام الزيارة شرف سموه حفل العشاء الذي أقامه محافظ بلجرشي بهذه المناسبة.
رافق سموه خلال الزيارة مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة الباحة أحمد بن صالح السياري وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *