الأولى

أمن واستقرار مملكة الاعتدال والوسطية خط أحمر

جدة- البلاد

لا فرصة لإحداث الفوضى وتقويض الأمن المكتسب ولا تهاون أمام التآمر وإحداث الفرقة فالمواطن أضحى أكثر وعياً بأمنه واستقراره وأكثر حرصاً على التنمية والرفاه والعيش بشكل طبيعي وأجواء مطمئنة.

بالأمس ألقي القبض على مجموعة ظنت أنها في منأى عن الحساب والعقاب واعتقدت أن أجندتها الخفية غير مكشوفة للساهرين على أمن الوطن والمواطن المتفانين لوأد الفتن والانقضاض على المخربين المتآمرين في الوقت المناسب لحماية البلاد والعباد من شرور الفوضى في ظل إدراك تام ملموس أن المملكة مستهدفة من جهات معادية اكتنزت حقداً واستماتت ولا تزال لإيقاع الضرر بالوطن والمواطن على حد سواء وعجزت أن تحقق مبتغاها بفعل وعي المواطن وتفاني العيون الساهرة وقوة وحزم القيادة.

لا شيء يعدل الاعتدال والوسطية المنهج السعودي القويم في كافة مناحي الحياة والتعاملات وما عدا ذلك يظل دون شك محل استهجان استلزم محاربة التطرف بشقيه.

أمن واستقرار المملكة خط أحمر ولهذا تعيش المملكة رغد العيش آمنة مطمئنة تهوي إليها الأفئدة والأجساد إلى درجة أن من وفد إليها يستميت لعدم مغادرتها بغض النظر عن جنسيته.

ستظل المملكة قوية أبية حازمة تضرب بيد من حديد كل تطرف يؤدي لزعزعة الاستقرار وسيظل المواطن واعياً فطناً مدركاً لخطورة المخربين دعاة الفرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *