الأرشيف محليات

أمانة جدة والبريد السعودي يقران إقامة ورش عمل لتبادل المعلومات

جدة – البلاد
أشاد معالي أمين محافظة جدة، المهندس عادل فقيه بأسلوب التعاون الذي وجدته الأمانة من مؤسسة البريد السعودي في ضوء الاتفاقية الموقعة بين الجانبين، مشيراً في هذا الجانب إلى ما حققه البريد السعودي في السنوات الأخيرة من تطور ملحوظ أحدثه في منظومته ليصبح شريكاً فعلياً في صناعة التنمية .
جاء ذلك خلال استقبال المهندس عادل فقيه لمدير عام بريد منطقة مكة المكرمة، المهندس سمير بن محمد نحاس، الذي أطلعه على ألبوم يحوي بعض الخرائط والصور لمشروع تطوير منطقة قصر خزام والأحياء المحيطة به، مبيناً بها أرقام المنازل والوحدات السكنية، في إطار مشروع العنونة البريدية التي أطلقها البريد السعودي، وشملت كل مناطق المملكة وفق مفهوم \" عنوان لكل بيت \" .
وأعرب معالي أمين محافظة جدة عن سعادته بهذا العمل المتطور، والتعاون الكبير الذي أبداه البريد السعودي بتوجيهات من معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، مؤكداً على ضرورة استمرار التنسيق والتشاور وتبادل المعلومات بين الأمانة والبريد السعودي وذلك من خلال إقامة ورش عمل بين الجانبين . وقد رحب مدير عام بريد منطقة مكة المكرمة المهندس سمير بن محمد نحاس بهذه الفكرة، مؤكداً لمعالي الأمين أن البريد السعودي بتوجيهات من معالي رئيس المؤسسة يضع كل إمكاناته وخبراته وتجاربه تحت تصرف الأمانة، معرباً عن شكره لمعالي أمين محافظة جدة على ثقته وحرصه . وقال المهندس نحاس أننا نتطلع في البريد السعودي إلى تعاون أوسع في المستقبل، بما يخدم مدينة جدة التي تعد إحدى المدن الكبرى في مملكتنا الحبيبة .
وكانت أمانة محافظة جدة قد استعانت بالبريد السعودي لتقديم الخرائط التي أنشأتها المؤسسة والتي تبين الأحياء والشوارع التي سيشملها المشروع، حيث تمت العديد من اللقاءات بين الجانبين برئاسة عدد من الخبراء في البريد السعودي وأمانة محافظة جدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *