محليات

أمانة جدة تحبط بيع بخور وعطور مقلدة

جدة – إبراهيم المدني

ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة لحماية أمن وسلامة سكان وزوار محافظة جدة وانفاذا لتوجيهات معالي أ.د. هاني بن محمد أبوراس أمين المحافظة بتكثيف اعمال الرقابة الميدانية، أحبطت بلدية الجنوب الفرعية توزيع مستحضرات للبخور والعطور المقلدة.

وأوضح رئيس بلدية الجنوب المهندس محمد الزهراني بأن البلدية قامت مع الجهات المعنية بمداهمة موقع عبارة عن معمل عشوائي غير نظامي بمنطقة الخمرة جوار محطة الصرف الصحي وقد تم ضبط كميات كبيرة يتم تحضيرها وتعبئتها ووضع ملصقات عليها تقدر بحوالي أكثر من 300 كرتون يتضمن كل كرتون حوالي 1000 عبوات بلاستيك فارغة وعبوات زجاج واعداد كبيرة ملصقات مزورة واكثر من 800 معطر جو وعدد 6 اكياس كبيرة بها بخور خشب
مضيفا بأنه تم رصد هذا الموقع ومتابعته والتي يديرها عمالة مجهولة ومخالفة تقوم بهذه الاعمال ومخالفة للأنظمة والتعليمات ..
وبين المهندس الزهراني أنه فورا تم مصادرة هذه الكميات واتلافها واغلاق الموقع وفصل التيار الكهربائي عنه تمهيدا لتطبيق النظام حسب لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية.
وتشكر أمانة محافظة جدة حرصها على أمن وسلامة الغذاء المقدم لسكان محافظة جدة وعدم تهاونها بتطبيق الإجراءات النظامية ضد المخالفين، وتقدم شكرها لسكان محافظة جدة على تعاونهم في التبليغ عن المخالفات البلدية عن طريق عمليات الأمانة 940 أو عبر المستكشف الجغرافي وقنوات الأمانة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *