محليات

أمانة الطائف تفوز بجائزة التميز الذهبي للإنجازات الحكومية العربية

فازت أمانة محافظة الطائف بجائزة التميز الذهبي للإنجازات الحكومية العربي، واستلم أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، جائزة التميز في الحفل الذي أقيم بالقاهرة بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية مصر العربية المهندس ياسر القاضي، ورئيس قسم السياسات في إدارة التكنولوجيا من أجل التنمية في منظمة الاسكوا بالأمم المتحدة الدكتور أيمن الشربيني .

وأكدت أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية الذراع الاداري والتنظيمي للجائزة أن الجائزة تهدف إلى تسليط الضوء على الإنجازات في الخدمات في الجهات الحكومية العربية.

في ظل التطور التكنولوجي المطرد في القطاع الحكومي على مستوى العالم والانتقال التدريجي من الخدمات الالكترونية إلى الخدمات الذكية ما يختصر الوقت على الجهة الحكومية ومتلقي الخدمة .

بدوره أكد المهندس محمد آل هميل أن الأمانة اتخذت الخطوات والتدابير للتحول من التعاملات الورقية إلى التعاملات الإلكترونية بناء على التوجيهات السامية الكريمة.

التي نصت على ضرورة تطبيق الحكومة الإلكترونية لتسهيل الخدمات على المواطنين، وسرعة إنجاز المعاملات، ودعم جهود التوثيق والحفظ الإلكتروني، والأمن المعلوماتي.

مشيراً إلى أن الأمانة دائماً سباقة في هذا المجال مما جعلها تحقق العديد من الجوائز في المحافل الدولية والإقليمية والعربية والمحلية.

ورفع أمين الطائف أجزل الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تجده الأمانات من دعم على الأصعدة كافة، مؤكداً أن ما تحقق بفضل الله ثم دعم ولاة الأمر – حفظهم الله -.

مثمنا لأهالي الطائف، وجميع منسوبي الأمانة دورهم ومساهمتهم في تحقيق هذا الإنجاز الذي سجل باسم الوطن، كما نوه بدور رئيس وأعضاء المجلس البلدي شركاء الأمانة في النجاح المتحقق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *