الرياضة

أكد رئيسه أن هدفهم الفوز بالدوري.. الهلال يطوي ملف الآسيوية.. ويستعد للسماوي

الرياض- البلاد

قررت إدارة الهلال، فتح المدرجات مجانا في لقاء الباطن، ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، بعد موافقة هيئة الرياضة، بمناسبة تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

من جهة أخرى، فضل الجهاز الطبي للهلال، عدم الاستعجال في عودة لاعب الوسط نواف العابد إلى التدريبات الجماعية، بعد إصابته بإلتهاب في وتر العضلة الضامة، أبعده عن مباريات الفريق الماضية، ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي بمقر النادي بالرياض. وكان الفريق قد عاود تدريباته، بعد عودته من مسقط،

عقب أدائه مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس الإيراني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، حيث أدى المشاركون في اللقاء بشكل أساسي، تدريبات استرجاعية، فيما أدى بقية اللاعبين تمارين اعتيادية. وقرر الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز إغلاق التدريبات؛ استعدادا للقاء الباطن غدا. وفي سياق متصل، أكد الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال، أن فريقه لا يركز فقط على بطولة دوري أبطال آسيا،

مشيرًا إلى أن حصول “الزعيم” على لقب دوري المحترفين، يعد أمرًا مهمًا. وقال الأمير نواف: “طوينا صفحة التأهل للنهائي الآسيوي، وأصبح التفكير الآن منصبًا على المباراة المقبلة في الدوري أمام الباطن، في الجولة السابعة”. وأشار رئيس الهلال إلى أن نتيجة مباراة الذهاب أمام بيرسبوليس الإيراني كانت مريحة، مضيفًا: “كنا نطمح إلى الفوز في مباراة الإياب”.

وأضاف: الوقت غير مناسب الآن للحديث عن النهائي الآسيوي أمام أوراوا ريد الياباني، مشيرًا إلى أن الحديث عن اللقاء سيكون في وقت لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *