الأرشيف الرياضة

أكد احترامه الكامل لقرار لجنة الانضباط بحق جوزيه .. علوان يبحث عن كؤوس الاتحاد المسروقة في خطاب لمكتب جدة

جدة.. البلاد :

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان احترام النادي الكامل للقرار الصادر عن لجنة الانضباط بحق مدرب الفريق الكروي مانويل جوزيه على خلفية التصريحات الصحفية التي أدلى بها عقب مباراة الفريق الكروي أمام فريق القادسية يوم الجمعة الماضي.
من جهته تابع علوان والمشرف العام على لعبة كرة اليد إبراهيم بترجي وأعضاء مجلس الإدارة المهندس عبد الرزاق خميس والدكتور فاضل بسيوني والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية مران فريق اليد الذي أقيم مساء امس على صالة الألعاب المختلفة بالنادي حيث أشاد رئيس النادي بما شاهده من مستوى يبشر بالخير لفريق حديث التكوين شاكرا المشرف العام على اللعبة والجهازين الفني والإداري على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية لإعداد هذا الفريق الذي تمنى له التوفيق في تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية.
وفي سياق مختلف أرسل رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان خطابا لمدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي بناءا على خطاب الاستفسار الذي تلقها النادي من مدير مكتب رعاية الشباب حول الكؤوس والدروع المفقودة في النادي حيث تضمن خطاب رئيس النادي تقريرا مفصلا عن الكؤوس والدروع المفقودة التي حققها الفريق الكروي الأول الاتحادي على ضوء الجرد والحصر الذي قام به المركز الإعلامي مؤخرا.
وعلى صعيد آخر أدى الفريق الأول الكروي تدريباته امس على الملعب الرديف بالنادي.. وذلك لانشغال الملعب الرئيسي بمباراة الفريق الاولمبي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الوحدة.
المران انطلق بتمارين لياقية تم بعده تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أكملت المجموعة الأولى تمارينها اللياقية وطبقت عدداً من الجمل التكتيكية. فيما قسم المجموعة الثانية إلى مجموعتين لعبوا مناورة كروية وسط الملعب.
وعقب انتهى التمرين التقى رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة باللاعبين فيما اجتمعوا مع المدير الفني للفريق البرتغالي مانويل جوزيه وأعضاء الجهاز الفني بوجود مدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *