الأرشيف الرياضة

أكد أن مشاركة نور يحددها الطبيب.. اليامى: نقع تحت ضغط شديد أجبرنا على مواصلة التدريبات

جده- البلاد :

انتظم لاعبو الفريق الاتحادي الأول في تدريباتهم مساء امس عقب وصول الفريق في ساعة مبكرة من صباح امس الاول من العاصمة الاوزبكية طشقد حاملا ثلاث نقاط ثمينة إثر فوزه على فريق بنيدكور الاوزبكي في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال آسيا.
حيث أدى الفريق مرانه بمتابعة من نائب رئيس النادي المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي والذي وجه خلاله المدرب توني اوليفيرا اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء بتأدية تدريبات الإحماء الخفيفة فيما أجرى باقي اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية. وفي إطار التحضيرات للقاء المقبل أمام فريق الهلال يوم الاحد المقبل قرر مدرب الفريق إغلاق التدريبات ابتداءً من تدريب يوم اليوم.
من جانبة أكد محمد اليامي عقب نهاية الحصة التدريبية بأن الفريق يقع تحت ضغط شديد فرض عليه أن يواصل تدريباته امس على الرغم من عناء الرحلة الطويلة من طشقند إلى جدة مقدراً للاعبين ما يقدمونه من جهد ونتائج مميزة تعكس حرصهم على إسعاد جماهيرهم الوفية. وحول مشاركة اللاعب محمد نور في اللقاء المقبل قال اليامي :محمد نور شارك زملاءه في التدريبات ويبقى أمر مشاركته في اللقاء أولاً بيد الجهاز الطبي والذي على ضوء تقريره يقرر المدرب إشراكه في اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *