الأرشيف الرياضة

أشاد بالمستويات وفكرة التحفيز في كل جولة .. الرئيس العام يدشن جوائز زين ويسلم الأندية مكافآت الفوز

الرياض – البلاد ..
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي مساء امس بمكتب سموه بتدشين انطلاقة برنامج جوائز زين التكريمية للأندية واللاعبين المتميزين في جولات دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي .
حيث قام سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز بتسليم الفرق واللاعبين جوائز زين التشجيعية للفائزين في الجولتين الأولى والثانية حيث حصل في الجولة الأولى على جائزة أفضل فريق نادي الهلال ومقدار الجائزة (150000 ) مائة وخمسون ألف ريال إلى جانب مكافأة فوزين مقدارها 100000 مائة ألف ريال وذلك عقب فوزه على نادي القادسية في الجولة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء 28 / 8 / 1430هـ وفوزه على نادي نجران في الجولة الثانية تسلمها صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال كما تسلم لاعب الهلال المحترف السويدي كريستيان ويلهامسون جائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى و مقدارها ( 50000 ) خمسون ألف ريال.
كما سلم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم جوائز الجولة الثانية والتي حصل فيها على جائزة أفضل فريق هو فريق نادي النصر ومقدار الجائزة ( 150000 ) مائة وخمسون ألف ريال عقب لقائه بفريق نادي الاتفاق مساء يوم الثلاثاء 4 / 9 / 1430هـ الذي انتهى بالتعادل تسلمها صاحب السمو الملكي الأميرفيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس إدارة نادي النصر وحصول اللاعب حسين عبد الغني من نادي النصر في نفس المباراة على جائزة أفضل لاعب و مكافأة مقدارها( 50000 ) خمسون ألف ريال تسلمها نيابة عنه سليمان القريني مدير الإدارة العامة في نادي النصر وقدمت مكافأة الفريقين الصاعدين لأندية دوري المحترفين السعودي للموسم الرياضي 1430 / 1431هـ لفريقي ( القادسية والفتح ) ومقدارها : ( 1,000,000 ) مليون ريال لكل فريق تسلمها رئيس مجلس إدارة نادي القادسية عبدالله الهزاع ورئيس مجلس إدارة نادي الفتح عبدالعزيز العفالق .
كما تسلم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي مكافأة الفوز في الجولتين الأولى والثانية ومقدارها 100 ألف ريال و تسلم مسؤول الاحتراف في النادي الأهلي غرم الله العمري مكافأة الفوز في الجولة الأولى ومقدارها 50 ألف ريال كما تسلم تركي الخليوي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب مكافأة الفوز في الجولة الأولى ومقدارها 50 ألف ريال كما تسلم رئيس مجلس إدارة نادي الرائد فهد المطوع مكافأة الفوز في الجولة الثانية ومقدارها 50 ألف ريال.
وقدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بهذه المناسبة في تصريح صحفي شكره للأمير نواف بن فيصل على جهوده في هذا العقد مع شركة زين للاتصالات بالإضافة إلى جميع أعضاء هيئة دوري المحترفين .
وأشاد سموه بفكرة الجوائز مؤكداً أنها طريقة جديدة ومميزة لتطوير أداء الدوري في المملكة العربية السعودية وكذلك الأندية واللاعبين .
وهنأ سموه الأندية واللاعبين الفائزين بتلك الجوائز في الجولتين الأولى والثانية من الدوري .. مشيداً سموه بالمستويات الفنية التي قدموها في مبارياتهم والتي تؤكد مدى حرص الأندية السعودية والقائمين عليها من أجهزة إدارية وفنية في العمل على الرفع من المستوى الفني لفرقهم ولاعبيهم لتتواكب مع ما وصلت إليه الرياضة السعودية من رقي وتطور والتي تحقق لها ولله الحمد العديد من الإنجازات على صعيد الأندية والمنتخبات داخلياً وخارجياً بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم المتواصل والتوجيه الكريم الذي تحظى به الرياضة السعودية ومنسوبوها من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز – حفظهم الله.
وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في تصريحه على نجاح الشراكة ما بين الاتحاد السعودي لكرة القدم وشركة زين للاتصالات الراعي الرسمي لدوري المحترفين السعودي .
وبهذه المناسبة عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن سعادته واعتزازه بقيام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد بتسليم المكافآت التشجيعية للأندية واللاعبين في الجولتين الأولى والثانية موضحاً سموه بأن الهيئة ستقوم بتنظيم برنامج تكريمي مع نهاية كل جولة من الدوري لتكريم الأندية واللاعبين الفائزين بالجوائز .
وبارك سموه للأندية واللاعبين الفائزين بالجوائز متمنياً التوفيق للجميع وأن تنظم جميع المسابقات بهذه الطريقة الإحترافية الصحيحة .
وأكد سموه أن حصول دوري زين السعودي للمحترفين على المرتبة 16 عالمياً سيعطيهم دافعاً كبيراً ورغبة أكيدة للعمل بكل جد وإخلاص بمشيئة الله .
وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز شكره وتقديره لزملائه أعضاء هيئة دوري المحترفين وجميع الأندية التي هم أساس هذا التنافس متمنياً التوفيق لجميع الأندية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *