الأرشيف محليات

أسماء الفائزين بجائزة أبها اليوم

أبها – مرعي عسيري
يعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس جائزة أبها اليوم السبت أسماء الفائزين بجائزة أبها لهذا العام في فروع الجائزة الأربعة الممثلة في الخدمة الوطنية والثقافة والنبوغ والتفوق العلمي وتقنية المعلومات خلال المؤتمر الصحفي الموسع الذي سيعقده سموه في مكتب سموه في الإمارة بابها بحضور وسائل الإعلام المختلفة .
وسيسلط سموه الضوء على ما شهدته الجائزة من تغيير هذا العام في فرعي النبوغ والتفوق العلمي وتقنية المعلومات إلى جانب العديد من موضوعات الجائزة .
وكان سمو الأمير فيصل بن خالد قد اعتمد الفائزين بجائزة أبها لهذا العام نهاية الشهر الماضي حيث سيتسلمون جوائزهم في حفل الجائزة الذي سيقام السادس عشر من شهر ذي القعدة الجاري بمركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة. وقدم وكيل إمارة المنطقة عضو مجلس الجائزة ورئيس لجنة فرع الخدمة الوطنية المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الجائزة ورؤساء لجانها الشكر والتقدير والعرفان لسمو أمير منطقة عسير على ما تجده الجائزة من دعم ورعاية .
وأكد الحنيني استكمال جميع الاستعدادات لحفل الجائزة الذي سيشهد حضورا لافتا للعديد من الشخصيات المختلفة في المملكة .
من جهة أخرى أفاد أمين عام جائزة أبها الدكتور حسن بن يحيى الشوكاني أن عدد الفائزين بالجائزة لهذا العام بلغ 49 فائزا حيث فاز بجائزة أبها فرع الخدمة الوطنية ثلاثة فائزين في مجالات الإبداع الاجتماعي التطوعي والخدمة العامة في القطاع الحكومي والنشاط الاقتصادي فيما فاز بجائزة أبها للنبوغ والتفوق العلمي 35 فائزا 12 منهم في مجال التعليم العام للبنين و13فائزة في مجال تعليم البنات و10 فائزين في التعليم العالي .
وأبان انه فاز بجائزة أبها لتقنية المعلومات 4 فائزين في مجالات مواقع التعليم الإلكتروني والخدمات الالكترونية والموقع الثقافية الإلكترونية والإعلام الإلكتروني فيما فاز بجائزة أبها فرع الثقافة 7 فائزين في مجالات الإبداع الأدبي(الشعر) والدراسات والبحوث العلمية والفن التشكيلي مشيرا إلى قوة المنافسة وكثرة الترشيحات والأعمال المقدمة للجائزة هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *