الأرشيف الرياضة

أربع مباريات في دوري الأولى .. القادسية لتعزيز الصدارة يواجه الرياض الباحث عن طوق النجاة

عسير – البلاد
في الجولة الحادية والعشرين ضمن مسيرة دوري اندية الدرجة الاولى لكرة القدم تقام اليوم الخميس اربعة من اللقاءات الساخنة والمثيرة ويأتي في مقدمتها لقاء الفيصلي بضمك الخميس بمحالة أبها ولقاء الدربي الذي سيجمع بين أحد والانصار الى جانب لقاء القادسية بالرياض على ملعب الاخير وقد يكون لنتائج هذه الجولة دور في تعديل قوائم الترتيب.
الرياض * القادسية
يسعى فريق الرياض عبر مباراته الصعبة امام القادسية إلى استثمار عوامله الجماهيرية والمكانية للهروب من المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة على المناطق الآمنة وقد يحقق هذا التطلع الجماهيري باحداث هذا الفوز المطلوب .. فيما يطمح القادسية صاحب الصدارة برصيد \"40\" نقطة لتعزيز موقعه ومواصلة مشواره الطموح والابتعاد بحصيلته النقطية عن ملاحقيه الفيصلي والفتح والطائي ويدرك لاعبوه ان التفريط في أي نقطة يمنح الفرصة لتجاوزه وقد ينجح فريق الرياض في فرملة القادسية والهروب من حسابات الهبوط.
ضمك * الفيصلي
اللقاء يهم الفريقين كثيرا من أجل تعزيز حضورهما في مقدمة الترتيب حيث يستضيف ضمك الخميس نظيره فيصلي المجمعة في لقاء مثير وصعب التوقع والنتائج. فالضمكاويون بمستواهم المطمئن عبر الجولات الاخيرة واحتلالهم للمركز الخامس برصيد 33 نقطة وبدعم اداري وشرفي كبيرين وبتوافر العديد من النجوم المؤثرة في صفوف الفريق وبدعم جماهيري متوقع سيقفون اليوم ندا قويا لضيفهم الفيصلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة وهذا الاخير يطمح إلى كسب نقاط المباراة ليخطف الصدارة من القادسية الذي تراجع كثيرا في المباريات الاخيرة.. وفي كل الاحوال الفريقان مؤهلان للفوز ومتكافئان.
العروبة * حطين
يستضيف عروبة الجوف نظيره حطين صامطة في مباراة تذهب بامكاناتها الفنية لمصلحة فريق حطين الذي يقع في المركز الحادي عشر فيما يدعم فريق العروبة الذي يحتل المركز ما قبل الاخير برصيد 14 نقطة.
عاملي الأرض والجمهور
اللقاء متكافئ في معطياته وتوقعاته وقد ينجح فريق العروبة في التحرك إلى المركز الثاني عشر على حساب حطين الذي تراجع كثيرا عن مستوياته المعروفة وفرط في فرص الفوز حتى على ارضه وبين جماهيريه وخروجه بورقت التعادل يعد مكسبا جيدا يمنحه الحافز لما بقي من لقاءات.
أحد * الأنصار
رغم وقوع الفريقان في وسط الترتيب وتباين النتائج لكل منهما عبر مسيرة هذا السباق.. الا ان هذا اللقاء \"الدربي\" يتوقع ان يحفل بالكثير من الندية والاثارة كعادة لقاءات الجارين وقد يركن في النهاية الى التعادل رغم تفوق الاحديين فنيا ونتائجيا واحتلالهم للمركز الثامن برصيد 26 نقطة فيما يتراجع الانصاريون إلى المركز العاشر برصيد 22 نقطة وحين يستثمر احد امكاناته وقدراته فإإنه سيكسر توقعات التعادل وقد يكسب نقاط المباراة وذلك عطفا على تفوقه في الخطين الهجومي والدفاعي وانسجام عناصره وقدرتها على قلب النتيجة لمصلحة فريقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *