جدة – إبراهيم المدني
صدرت موافقة وزارة التربية والتعليم ممثلة في مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم على اعتماد إقامة أربعة أندية رمضانية مسائية للطلاب بمحافظة الليث , أوضح ذلك مدير إدارة التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي , و الذي أكد بدوره بأنها تهدف إلى استثمار أوقات الطلاب خلال ليالي الشهر الكريم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة وفقاً لرغباتهم وميولهم و حاجاتهم , وذلك من خلال تنفيذ الكثير من البرامج التربوية والاجتماعية والترفيهية والرياضية المتنوعة والهادفة والشيقه والتي تتناسب و تتواءم مع روحانية الشهر الفضيل , و أضاف بأنه روعي في توزيع الأندية النطاق الجغرافي للمحافظة حيث تم اعتماد توزيعها على النحو التالي : إقامة ناد رمضاني بمجمع الأنشطة الطلابية في الليث , وآخر في مدرسة الفتح الثانوية بمركز غميقة وما جاورها , فيما تم فتح النادي الرمضاني الثالث بمكتب التربية والتعليم بأضم في مدرسة الرازي المتوسطة , و تم اعتماد فتح النادي الرمضاني الرابع بمكتب التربية والتعليم بسوق العين بمدرسة علي بن أبي طالب الثانوية .
