محليات

أرامكو تستضيف ذوي الاحتياجات والأيتام على الإفطار بجدة

جدة – عبدالهادي المالكي

بحضور أكثر من (100) مشارك من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام الذين يمثلون عدداً من الجمعيات الخيرية ودور الإيواء، في حفل الإفطار السنوي الذي أقامته، ، أرامكو السعودية، في أحدى المنتجعات الترفيهية بكورنيش جدة، بمشاركة مسؤولي الشركة، بهدف دمج هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً في المجتمع.

وتنوعت الفعاليات في الحفل الذي حضره مستشار الوزير المشرف العام العام على فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد بن حسن القحطاني ، وحرص المنظمون على دمج التعليم بالترفية لأطفال الجمعيات الخيرية عبر مجموعة من المسابقات والألعاب المتنوعة.

وقال المهندس عمر العبداللطيف مدير الشؤون الحكومية في أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية أن حفل الإفطار يجسد حرص الشركة على الاحتفاء بهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً مثمنا جهود المتطوعين الكبيرة التي يقومون بها كشركاء نجاح مع أرامكو السعودية في مختلف الفعاليات والمناسبات المتنوعة.

من جهته.. شكر الدكتور محمد القحطاني ، أرامكو السعودية على هذه الخطوة التي تقوم بها الشركة سنوياً واستضافتها لأيتام الجمعيات والمراكز في جدة ، وذكر القحطاني ليس جديداً أن تهتم أرامكو السعودية بالأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، فقد دأبت في كل فعالياتها الترفيهية أن تضع هذه الفئة الغالية على رأس أهتماماتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *