الرياضة

أخضر قوى الاحتياجات يواصل تحضيراته في معسكره بتركيا استعدادًا لأسياد جاكرتا

جدة – بدر النهدي

يواصل المنتخب السعودي لألعاب القوى للاحتياجات الخاصة تدريباته بمعسكره الخارجي في مدينة اسطنبول التركية ضمن المرحلة الثانية من استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية “جاكرتا2018” ويؤدي اللاعبون تدريباتهم اليومية على المعلب الوطني لألعاب القوى في اسطنبول على فترتين صباحية ومسائية وسط جاهزية تامة من الجميع.

بدوره وقف المدير التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية رافد القضيب على استعدادات الأخضر من خلال حضوره ومتابعته للتدريبات اليوم وتفقده لاحتياجات اللاعبين والبعثة بشكل عام، متمنيًا لهم التوفيق في مشاركتهم القارية.

وتضم بعثة الأخضر للمعسكر 12 لاعباً لجميع الإعاقات هم: فهد الجنيدل, سعود علواني, نور الصانع, جمعان الزهراني, أحمد عداوي, علي النخلي, راضي الحارثي, هاني النخلي, صالح العنزي, عبدالرحمن القرشي, زياد الخريب اسامة مسرحي، وبإشراف أربعة مدربين هم : عبدالله مشراوي وموسى الموسى وعبدالله مجرشي ومهذل العجمي، والإداريين عماد القرشي، وعبدالرحمن الرضيان، ويترأس البعثة ناصر القحطاني، حيث انطلق المعسكر من تاريخ 17 أغسطس الجاري ويستمر حتى 9 من سبتمبر المقبل 2018 .

وكان أخضر ألعاب القوى أقام المرحلة الأولى من استعداداته في تونس على ملعب المنزه لمدة شهر خلال الفترة من 8 / 7 حتى 8 / 8 / 2018م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *