محليات

أبناء شهداء الواجب يطلعون على منظومة النجاح بالجبيل

الجبيل – حمودالزهراني

استقبلت الهيئة الملكية بالجبيل، في مركز الزوار بمدينة الجبيل الصناعية، وفداً يضم 200 من أبناء الشهداء، وذلك ضمن البرنامج الترفيهي التثقيفي الثالث لأبناء شهداء الواجب من رجال الأمن، والذي تنظمه وزارة الداخلية ممثلة بوكالة الوزارة للشؤون العسكرية بالإدارة العامة لرعاية أسر الشهداء والمصابين، وبمشاركة من إدارة الشهداء والمصابين برئاسة أمن الدولة .

وقد اطلع الوفد على أبرز عوامل النجاح في مشاريع الهيئة الملكية، من خلال جولة على مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل ، تعرفوا من خلالها على مقومات النجاح في مدينة الجبيل الصناعية؛ كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها، والبنية التحتية المتميزة ، وتوزيع الأحياء السكانية بالمدينة. وشبكات التبريد بمياه البحر، والتي تعتبر الأضخم على مستوى العالم .

كما شاهد الوفد الزائر فيلماً وثائقياً يحكي قصة الهيئة الملكية بالجبيل، وإنشاء وتشغيل وتطوير مدينة الجبيل الصناعية، وما قامت به من جهود كبيرة في ذلك ، كما قاموا بجولة في المنطقة السكنية وزيارة لمركز المعرفة والإبداع والاطلاع على ورش العمل في الفاب لاب، والمشاركة في المسرح الترفيهي،

ومن ثم الدخول إلى صالة البولينج الرياضية والمشاركة في مباريات دوري كرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية والألعاب البحرية. أما الجانب النسائي من أبناء شهداء الواجب، فقد قمن بزيارة لمركز المعرفة وزيارة لمركز الصدفة النسائي، ومسرح الأطفال ، الذي اشتمل على مسابقات ثقافية وحركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *