الرياضة

أبرز الصفقات التي حدثت هذا الأسبوع .. نابولي أتليتكو مدريد إشبيلية يسيطرون علي الميركاتو

في هذا التقرير نستعرض أبرز الصفقات التي حدثت هذا الأسبوع حيث نشطت اندية نابولي و اتليتكو مدريد و بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي لهذا العام حيث سنستعرض الصفقات التي لربما غفل عنها بعض المتابعين لكرة القدم .

الصفقة الأولي هي من الصفقات الأبرز لهذا الأسبوع في الميركاتو هي إنتقال المهاجم البولندي ميليك نجم فريق أياكس إلي نابولي الإيطالي في صفقة قدرت بمبلغ 30 مليون يورو , الصفقة الثانية هي تعاقد فريق أتليتكو مدريد مع المهاجم الفرنسي المخضرم كيفين جاميرو من فريق إشبيلية في صفقة قدرت ب 27 مليون يورو .

ثالث الصفقات التي حدثت هذا الأسبوع في الميركاتو هي إنتقال اللاعب الفرنسي وسام بن يدر من فريق تولوز إلي إشبيلية الإسباني في صفقة كلفت خزائن النادي الإسباني 8 ملايين يورو , أنطونيو كاندريفا بدوره إنتقل من فريقه لاتسيو إلي النيراتزوري إنتر ميلانو حيث دفع الإنتر ما يقارب 18 مليون يورو إلي نادي العاصمة لاتسيو .

نابولي مجدداً إستطاع حسم صفقة بيتور زيلينسكي نجم المنتخب البولندي حيث إستطاع جلب اللاعب في هذا الميركاتو بمبلغ 12 مليون يورو من ناديه أودينيزي الإيطالي , أما روما فقد تعاقد مع المدافع الأرجنتيني المخضرم فريدريكو فازيو علي سبيل الإعارة من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لمدة عام واحد .

و إستكمالاً لإبرز الصفقات التي تمت هذا الأسبوع من الميركاتو فقد تعاقد نادي شالكة الألماني مع مدافع تشيلسي الإنجليزي عبد الرحمن بابا عن طريق الإعارة , فيما إنتقل السنغالي إدريسا جايا من أستون فيلا إلي نادي إيفرتون في صفقة كلفت التوفيز ما يقارب 7 ملايين يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *