الرياضة

آل الشيخ يتكفل بحفل اعتزال خالد مسعد

جدة- البلاد

أعلن معالي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة ، تكفله بحفل اعتزال خالد مسعد، نجم الأهلي، ومنتخبنا الوطني السعودي السابق. وكتب ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، عبر حسابه على “تويتر”: “خالد مسعد اسم خُلّد في سماء الرياضة السعودية، وخدم الرياضة والمنتخب السعودي كثيرًا”.

وأضاف: “أزفّ البشرى بأنَّ المستشار تركي آل الشيخ تكفَّل بإقامة حفل اعتزال يليق بتاريخ ومسيرة اللاعب على حسابه الخاص، وستعلن قريبًا تفاصيل المباراة عبر حساب النادي”. ويعد مسعد أحد أبرز النجوم التاريخيين للكرة السعودية، إذ لعب 116 مباراة بقميص “الأخضر”، سجل خلالها 27 هدفًا. وكان مسعد ضمن قائمة المنتخب السعودي في بطولتي كأس العالم 1994 و1998، وفاز معه بكأس الخليج 1994، وكأس آسيا 1996.

وعلى المستوى المحلي، لعب مسعد للأهلي بين عامي 1986 و2000، قبل انتقاله المثير للجدل إلى الغريم التقليدي الاتحاد في رحلة لم تكن موفقة، حتى اعتزاله عام 2003.من ناحية أخرى، أنهى معالي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة ، أزمة نادي الفيصلي، مع اللاعب المصري صالح جمعة، بعدما تلقى مسئولو الأهلي المصري، اتصالات من إدارة الفيصلي، تفيد بإنهاء الإعارة مع تحمل قيمتها كاملة، وإرسال البطاقة الدولية للفريق المصري خلال ساعات.

وطلب معالي آل الشيخ، من إدارة الفيصلي، عدم تصعيد أزمة باقي مبلغ إعارة صالح جمعة، التي تتخطى 350 ألف دولار، مع تنفيذ رغبة مسؤولي الفيصلي، في إنهاء الإعارة لعدم التزام اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *