محليات

آل الشيخ يبحث مع وزير خارجية الجزائر تطوير العلاقات

الجزائر- واس
اجتمع معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ أمس مع معالي وزير خارجية الجزائر عبدالقادر مساهل.
وتناول الاجتماع سبل تطوير التعاون بين البلدين سيما في المجالات الاقتصادية والتجارية، إضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتبادل الخبرات والآراء حول سبل مكافحة الإرهاب.
وأكد معالي رئيس مجلس الشورى في تصريح أدلى به عقب اللقاء رغبة البلدين في الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى “أفضل مستوى وهو ما تم التطرق إليه مع معالي الوزير الجزائري الذي قال إنه قدم صورة عما تعيشه الجزائر من نهضة ونقلة “. كما شدد على أهمية الدور الذي يمكن أن يقوم به مجلس الشورى والبرلمان الجزائري من أجل تعزيز العلاقات الثنائية.
من جانبه، قال وزير الخارجية الجزائري إن السنة المقبلة 2018 ستشهد مواعيد مهمة على صعيد العلاقات بين البلدين بينها انعقاد اللجنة المشتركة السعودية الجزائرية خلال الربع الأول من العام بالرياض ، مؤكدًا عزم البلدين على تعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات ، واصفًا العلاقات بينهما بأنها متميزة في شتى المجالات. وقد اختتم معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، أمس زيارته الرسمية للجزائر التي استمرت أربعة أيام.
وكان في وداع معاليه في مطار هواري بومدين الدولي معالي رئيس مجلس الأمة الجزائري عبد القادر بن صالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *