الرياضة

 آل الشيخ : من يمثل الوطن يجب ان يكون في مستوى المسؤلية

جدة – بدر النهدي

أغضبت الخسارة القاسية والمؤلمة التي مني بها المنتخب السعودي لكرة الماء (فئة الشباب) من أمام نظيره المصري ضمن بطولة كأس العالم للشباب المقامة فعالياتها في (المجر)، رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، الذي بث تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، جاء نصها: نتيجة مباراة منتخب كرة الماء اليوم مؤسفة، ولا تمثل المملكة لا مستوى ولا نتيجة .. ما حدث لن يمر، وستتم محاسبة المتسبب، فمن يمثل الوطن يجب أن يكون في مستوى المسؤولية.. أخاف أنكم ناسين الحارس .!!

وكان المنتخب المصري (الشقيق) حقق فوزاً كاسحاً على منتخبنا بنتيجة 36-1 ضمن كأس العالم للشباب لكرة الماء والمقامة حالياً بالمجر، وتأتي مباراة الفريقين ضمن تصفيات تحديد المراكز من 13 إلى 20.

وكان قد أنهى شباب مصر الربع الأول متقدمين 8-1، قبل أن يسجلوا 11 هدفا في الربع الثاني ثم أضافوا 8 أهداف أخرى في الربع الثالث و9 في الرابع، وشهدت المباراة تسجيل جميع لاعبي المنتخب لأهداف باستثناء حارسي المرمى مروان حافظ ومحمد محمد.

وسجل محمد عزت 8 أهداف وأحمد الصباغ 7 أهداف ومحمود مغاوري 5 أهداف وعمر محمد 4 أهداف ويوسف عبد الله 3 أهداف، وهدفان لكل من أحمد حامد وأدهم صالح وباسل شرف الدين وهدف لعادل سري ومحمد زايد ويوسف إبراهيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *