الرياضة

آل الشيخ: انتظروا مفاجآت رياضية قريبًا بعد موافقة سمو ولي العهد

جدة- البلاد

كشف معالي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن أنه ستكون هناك مفاجآت للجماهير الرياضية خلال الفترة المقبلة. وقال آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة (24): إنه من المقرر الإعلان عن هذه المفاجآت، بعد موافقة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. وأضاف: “المفاجأة هي من بنات أفكار سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك لحبه للتعاون والتكامل الخليجي، وسيتم الكشف عنها في حينها”.

وشدد: “ساحة البطولة العربية كانت ميتة في السابق، إلا أن الحياة دبت فيها من جديد؛ إذ أصبح هناك إقبال كبير عليها وحالات شد وجذب وإثارة حتى وصل الأمر لمستوى وزراء الخارجية”. ولم يذكر آل الشيخ مزيدًا من التفاصيل حول المفاجآت القادمة، ما أثار فضول الجماهير الرياضية التي تساءلت عن فحوى المفاجأة التي يحضرها معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، والتي ربما يتم الكشف عنها قريبًا.

وعن الحضور الجماهير في مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان: “نحتاج وقت للوصول إلى الصورة المناسبة للحضور الجماهير، جاءتنا شكاوى حول أن العائلات تم تخصيص أماكن مميزة وكبيرة لها، في حين أن الأعداد لم تحضر بكثافة، لذا سنعيد النظر في ذلك، بالإضافة إلى أننا نعمل حاليا على عمل مسابقات وبرامج تسلية بين شوطي كل مباراة وقل البدء، لإضافة نوع من الحماس، وكذلك جوائز وسيارات، حتى نجعل بيئة الملعب جاذبة، وخلال يومين سنعلن عن مفاجآت بعد الحصول على موافقة ولي العهد”.

وبشأن إقالة اتحاد جدة للأرجنتيني رامون دياز؛ المدير الفني، علق آل شيخ: “أنا على اتصال مباشر مع نواف المقيرن؛ رئيس الاتحاد، وحاليا على طاولته ست أو سبع سير ذاتية لمدربين لدراستها وكذلك سير ذاتية للاعبين، استعدادا لسوق الانتقالات الشتوية، أعلم أن ما يحدث لا يرضي جمهور العميد، لكن المقيرن مجتهد وحريص على مصلحة النادي، وما سيحدث سيرضي الجماهير.

من ناحية أخرى أعلن آل الشيخ أن منتخب العراق سيكون المنتخب الرابع المشارك في البطولة الرباعية الدولية الودية التي تستضيفها المملكة أكتوبر المقبل. وتضم البطولة منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق بالإضافة إلى منتخبنا السعودي لكرة القدم. وتأتي البطولة ضمن تحضيرات الأخضر السعودي للمشاركة في نهائيات أمم آسيا يناير المقبل في الإمارات.

وستشهد البطولة الرباعية الدولية مواجهة من العيار الثقيل تجمع البرازيل والأرجنتين في جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *