محليات

آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم الشيخ عبدالعزيز

جدة- سمير القباطي
استقبل آل الجميح وأقرباؤهم المعزين من الأمراء والأعيان ورجال الأعمال والمواطنين في فقيدهم الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجميح وذلك في ثاني أيام العزاء بمنزل الأسرة بحي الأندلس جنوب القنصلية الليبية في جدة .
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، قد بعث برقية عزاء ومواساة لأسرة الجميح في وفاة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجميح، معرباً عن تعازيه ومواساته سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.
وأعرب آل الجميح عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين،حفظه الله، الذي تعود منه أبناؤه المواطنون هذه المواقف الإنسانية، رغم مسؤولياته الجسام إلا أن المواطن يظل محل اهتمامه، مما كان لتعزيته الأثر الطيب في تخفيف مصابنا. كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لأسرة الجميح وقال سموه :”نعرب لكم ولأسرتكم الكريمة عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا ، لنسأل المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، ويلهمكم الصبر والسلوان (إنا لله وإنا إليه راجعون).
كما بعث مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز برقية عزاء ومواساة للأسرة.
كما تلقت الأسرة العزاء حضورياً من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان العبدالله الفيصل ومعالي الشيخ محمد عبدالله السويلم وعدد كبير من الأعيان والشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال. والفقيد، رحمه الله، والد كل من عبدالله والدكتور ابراهيم،رحمه الله، والدكتور خالد وفهد وعبدالإله ومنصور وحصة، واليوم هو آخر أيّام العزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *