محليات

وجبات إفطار للاجئين السوريين وسلال لمخيم يمني

الرياض- واس

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم الـ 24 على التوالي ،توزيع وجبات إفطار الصائم الساخنة للاجئين السوريين في لبنان ، والمستمرة طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

واعتمد المركز آلية التوزيع على المخيمات الأكثر تضرراً والأشد حاجة التي تنتشر في محافظات كثيرة في لبنان ، حيث تم التوزيع في عرسال ، والبقاع ، وعكار ، وشبعا وراشيا وجبل لبنان.

ويأتي ذلك ضمن مشروعات حملة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لإغاثة الأشقاء السوريين المتضررين.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية السلال الغذائية على الأسر النازحة في مخيم الخانق بمديرية نهم في محافظة صنعاء .

وأشاد وكيل محافظة صنعاء عبدالخالق الجندبي، بالدور الكبير الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة في شهر الخير والعطاء ووقوفهم إلى جانب الشعب اليمني في الظروف التي يمر بها، داعيًا منظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية بأن تحذو حذو المركز في التخفيف من معاناة النازحين والمتضررين من انتهاكات المليشيات الحوثية.

ويأتي هذا التوزيع ضمن المشروعات التي يقدمه المركز لليمن،إذ بلغت حتى مطلع شهر يونيو الحالي 133 مشروعًا نفذها المركز في جميع محافظات اليمن، بمشاركة 83 شريكًا أمميًا وإقليميًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *