الرياضة

زلاتكو: إيقاف كين صعب

يأمل زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا نجاح خط دفاعه في إيقاف خطورة هاري كين مهاجم إنجلترا باللقاء الذي سيجمع بينهما اليوم، بالدور نصف النهائي لكأس العالم.

إنجلترا تأهلت للمربع الذهبي بالفوز على السويد 2-0 فيما احتاجت كرواتيا لركلات الترجيح لتخطي عقبة أصحاب الأرض الدب الروسي.

وأكد داليتش في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي، عن صعوبة المباراة: “سيكون الأمر صعبا للغاية، فهو هداف البطولة وأفضل لاعب في انجلترا الى جانب رحيم ستيرلينج”.

وأضاف: “ديان لوفرين يعرفه جيداً، ويشكل ثنائيا جيدا مع دوماجوج فيدا؛ لذا لست قلقا بشأن إيقاف خطورة المنتخب الإنجليزي. لقد أوقفنا ميسي وإريكسين، وسنحاول فعل الشيء نفسه مع كين”.

وصعدت إنجلترا للدور الثاني من البطولة بعد تواجدها بالمركز الثاني للمجموعة السابعة خلف بلجيكا، قبل الفوز على كولومبيا وسويد وتصل للمربع الذهبي الأول منذ 28 عاماً.

وأردف: “لا أعتقد أن إنجلترا واجهت لقاءات سهلة للوصول إلى هذه المرحلة. هم من جعلوا الأمر يبدو سهلا. فارق كبير بين الأمرين، مجموعة من الشباب ومن الصعب تحديد نقاط ضعف في أدائهم”.

واختتم المدرب تصريحاته: ” هذا الحلم أصبح حقيقة بالنسبة لنا. فرق ولاعبون كبار ودعوا من الأدوار الأولى وبقيت الفرق التي تعمل بجد. لا أعلم السبب وراء تعجب البعض من وصولنا لتلك المرحلة، نحن لدينا لاعبون رائعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *